الرياضة

الوحدات يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأردن بعد الفوز على الفيصلي

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي الفيصلي ضمن مباريات ربع نهائي كأس الأردن يستضيف. الليلة ملعب استاد الملك عبد الله الثاني القويسمة، مباراة قمة نارية مرتقبة، تعتبر من مباريات الكلاسيكو في. الأردن خاصة بعد قرار الاتحاد الاردني لكرة القدم والتي أعلن أنه في الفترة السابقة عن منع حضور جماهير الفريقين. بعد أحداث الشغب التي حصلت لهذا سوف نشاهد مباراة قوية تجمع الفريقين، كلا الفريقين يسعيان للتأهل إلى. نصف نهائي البطولة.

كما تأتي تعليمات بطولة كأس الأردن، على أنه وفي تم الانتهاء من الوقت الأصلي. بالتعادل الإيجابي أم سلبي، يتم اللجوء فوراً إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم نتيجة المباراة، يذكر أن جماهير الفريقين. إزاره فريقها قبيل موعد لقاء القمة التي تجمع الفريقين على ملعب القويسمة الليلة.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي الفيصلي عن طريق ركلات الترجيح ليتأهل الوحدات إلى نصف نهائي البطولة، نجح الوحدات في تأهل عن طريق ركلات الترجيح قدم الفريقين أداء جيد في المباراة إلى ركلات الحظ لم تحالف الفيصلي في تأهل.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي

تنقل لكم الفيصلي والوحدات اليوم على في تمام الساعة الثامنة مساء وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي

تذاع لكم مباراة الوحدات والفيصلي اليوم على قناة الاردن الرياضية بتعليق لم يحدد بعد، كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الاردني لكرة القدم، وأيضا على قناة الاردن الرياضية على ويب سايت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!