الرياضة

الزمالك ينجح بالفوز على فلامبو بنتيجة ثقيلة في الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي فلامبو ضمن مباريات إياب دوري ابطال افريقيا يستضيف. الليلة ملعب استاد برج العرب يرغب اليوم الأبيض الزمالك من تحقيق الفوز الهام على حساب نادي فلامبو، يستقبل. الزمالك ضيفا ثقيلاً اليوم على ملعبة الفوز هو المطلب الأساسي يذكر أن نادي الزمالك حقق فوزاً ثمين على ملعب. الخصم نادي فلامبو بهدف دون رد هل يكون الزمالك حاضراً على ملعبه الليلة أمام مواجهة صعبة ومهمة، يذكر أن. نادي الزمالك حقق بطل الدوري المصري الموسم السابق ويقدم أداء مميز في البطولات.

يذكر أن نادي يرغب في تأهل لهذا هو اليوم أمام مواجهة رغم تقدم نادي الزمالك بهدف. في المباراة السابقة هل نشاهد حضور نادي الزمالك الليلة أمام نادي فلامبو لهذا تعتبر مواجهة قوية تجمع الفريقين. كذلك يعتبر الفوز هو المطلب الاساسي، لنادي الزمالك العديد من النجوم واللاعبين الذين يمكنهم اللعب في أي مواجهة وعلى. رأسهم زيزو ​​وشيكابالا بالإضافة إلى التعزيزات التي وقعها الفريق قبل أسابيع قليلة عندما انتقلوا الصيف الماضي.

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي فلامبو بخمسة اهداف مقابل وحيد ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا فوز ثمين لصالح نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. السابعة مساء، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

كذلك كما تذاع لكم الزمالك وفلامبو اليوم على قناة on sports 1 HD الرياضية وأيضا تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!