الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على أياكس ليضمن تأهل في دوري أبطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وأياكس، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي اياكس ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يستضيف. الليلة ملعب أمستردام أرينا في مباراة قوية يبحث اليوم الريدز من الفوز بثلاث نقاط المهمة، يذكر أن ليفربول. نجح بالفوز في المباراة الاخيرة على نادي رينجرز بهدفين دون رد هل ينجح ليفربول اليوم في تخطي نادي أياكس. يذكر ان ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب نادي أياكس الفوز هو المطلب الأساسي إلى الريدز الليلة.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المجموعة في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما يحتل. نادي اياكس في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط مما تصعب الأمر كثيراً على نادي اياكس خاصة بتاريخ. الموجهات يتوفق بشكل نادي ليفربول على أياكس، الفرصة الأكبر لنادي أياكس والذي بحاجة بالفوز على ليفربول بهدفين. ليضمن فرصة تأهل والذي سوف تكون صعبة بتأكيد.

نتيجة مباراة ليفربول واياكس

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي اياكس ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، الريدز ينجح بالفوز على أياكس ليتأهل رسمياً إلى الدور16 بعد فوزه على أياكس أمستردام بثلاثية نظيفة، قدم ليفربول أداء مميز وسجل الأهداف محمد صلاح وداروين وأيضا هارفي.

موعد مباراة ليفربول واياكس

تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس

كذلك كما تنقل لكم  ليفربول واياكس الان على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!