الرياضة

نتيجة ماتش الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز 22/23

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي سموحة ضمن مباريات الدوري المصري يستضيف الليلة. ملعب استاد المقاولون العرب يبحث الزمالك عن أولى ثلاث نقاط، مع افتتاح الدوري المصري الممتاز لموسم 22/23 مباراة مهمة الليلة الزمالك والذي نجح في كسب بطولة الموسم السابق هل يكون حاضراً في الموسم جديد قمة نارية مرتقبة في الدوري المصري مع افتتاحه.

كذلك يذكر ان نادي الزمالك المصري حامل اللقب الموسم السابق بعد ما قدم مباريات. رائعة منذ بداية الموسم السابق ونجح في جمع 77 نقطة في الموسم السابق ليكون بطل الدوري المصري عام 2021-2022. كذلك كما كان لقاء الفريقين في الموسم السابق بمسابقة الدوري المصري انتصار نادي سموحة في مباراة الذهاب. بهدفين دون رد، وبنفس الأهداف نجح الزمالك بالفوز في مباراة الإياب التي كانت مقامة على استاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

نادي الزمالك يفوز على نادي سموحة بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، نجح الزمالك المصري من الفوز بهدفين ليسجل اولى الثلاث نقاط في الدوري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من اذلي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!