الرياضة

الزمالك المصري لكرة اليد ينجح بالفوز على الاهلي المصري في نصف نهائي افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك كرة يد، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي الزمالك ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الافريقية. لكرة يد، تستضيف الليلة صالة الحمامات التونسية لكرة اليد مباراة النصف نهائي والتي تجمع الشقيقين الزمالك. والأهلي، كما يرغب اليوم الزمالك من تحقيق الانتصار الهام أمام الأهلي هل يسمح بذلك النسر الأحمر لكرة يد، كما. يذكر ان نادي الزمالك لكرة اليد نجح بالفوز في المباريات الاخيرة على نظيرة رد ستار الايفوري وايضا على مولوديه الجزائري. لكرة اليد، وأيضا حقق انتصاراً اخيراً على الكاميروني بعدها يتعرض للخسارة عن طريق الافريقي التونسي لمواجهة. الأهلي المصري اليوم.

كذلك كما طال مشوار الأهلي كثيراً في البطولة حتى نجح في لعب في نصف. نهائي البطولة، حققاً انتصاراً على فريق فلاورز البنيني وأيضا على فريق وفاق عين الجزائري وأيضا على كينشاسا. الكونغولي واختتم الجولة في الوصول إلى مباراة نصف نهائي على حساب نادي الترجي لكرة يد.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك كرة يد

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي الأهلي المصري ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الافريقية لكرة اليد، نجح الزمالك المصري من الفوز على نظيره نادي الأهلي بنتيجة 26 مقابل 25 ليضرب الزمالك المصري موعداًَ في نهائي البطولة امام نادي الترجي لكرة اليد.

موعد مباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي والزمالك كرة يد اليوم في تمام الساعة السابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء د30.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

كذلك كما تذاع لكم الزمالك والاهلي كرة يد بث مباشر اليوم على قناة الوطنية التونسية الرياضية الأولى، وأيضا على قنوات الاتحاد التونسي لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!