الرياضة

نجح الأهلي المصري لكرة اليد من الفوز على نادي مضر السعودي في بطولة كأس العالم اليد

نتيجة مباراة الاهلي ومضر السعودي كرة يد، يلتقي اليوم نادي الأهلي المصري لكرة اليد ضد نادي مضر السعودي لكرة اليد. ضمن مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب، يستضيف الليلة صالة الرياضية في المملكة العربية السعودية. أحداث لقاء الليلة الذي يجمع نادي الأهلي ضد نادي مضر ضمن مباراة مهمة وقوية تجمع الفريقين، نجح الأهلي. المصري لكرة اليد في تأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد بعد فوزه على نادي الزمالك في السوبر، وأيضا أضاع. الأبيض الزمالك فرصة تأهل إلى بطولة سوبر جلوب بعد الخسارة عن طريق نادي الترجي لكرة اليد.

كذلك كما يحتل النادي الأهلي في افتتاح البطولة كلا من فريق مضر السعودي وفريق. بنفيكا البرتغالي لكرة اليد، كانت حظوظ الاهلي جيدة في الابتعاد عن المجموعة التي يشارك بها النادي التونسي الترجي. والتي تجمع فريق برشلونة الإسباني في المجموعة هل يكون الاهلي المصري حاضراً امام نادي مضر اما نادي مضر. لديه كلام آخر الليلة، كذلك صاحب المركز الاول ينجح بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الاهلي ومضر السعودي لكرة اليد

النادي الأهلي المصري ينجح بالفوز على نادي مضر السعودي بنتيجة 36-30 في أولى مباريات الفريق في بطولة العالم لكرة اليد “سوبر جلوب” قدم الفريقين أداء جيد في المباراة إلى الأهلي نجح بالفوز على نادي مضر بفارق ستة نقاط.

موعد مباراة الاهلي ومضر السعودي كرة يد

تنقل لكم مباراة الأهلي كرة يد اليوم في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومضر السعودي لكرة اليد

تنقل لكم الاهلي كرة اليد اليوم على قناة أون تايم سبورت الأولى، وأيضا على قناة الشارقة الرياضية وعلى قنوات السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!