الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على نادي رينجرز في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ورينجرز، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي رينجرز ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، يستضيف الليلة. ملعب أنفيلد مباراة قوية الليلة يرغب اليوم الريدز من الفوز مباراة قوية ومهمة الليلة يذكر أن ليفربول نجح بالفوز. في مباراة واحدة منذ بداية دوري ابطال اوروبا نجح بالفوز على نادي اياكس والتي انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين. مقابل هدف وحيد، هل ينجح ليفربول اليوم في كسب الثلاث نقاط المهمة اليوم.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط فقط. بينما يحتل نادي رينجرز في المجموعة الاولى في المركز الأخير دون اي انتصار، كما يأتي مع ليفربول كل من فريق. نابولي وأيضا فريق أياكس، بقيادة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول هل يكون الليفر حاضراً الليلة.

نتيجة مباراة ليفربول ورينجرز

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي رينجرز بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، نجح الريدز من الفوز على نادي رينجرز بهدفين وسجل اهداف ليفربول ترنت ومحمد صلاح ليصبح في رصيد ليفربول بعد نهاية المباراة 6 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز

تنقل لكم مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في. تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز

تذاع لكم مباراة ليفربول ورينجرز اليوم على قناة bein sports الرياضية بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!