الرياضة

الوداد ينجح بالفوز على نادي الرجاء الرياضي في الدوري المغربي الممتاز

نتيجة مباراة الوداد والرجاء، يلتقي اليوم نادي الوداد البيضاوي ضد نادي الرجاء الرياضي ضمن مباريات الدوري المغربي الممتاز. يستضيف الليلة ملعب مركب محمد الخامس مباراة الليلة المهمة التي تجمع الفريقين كلاسيكو المغرب يبحث اليوم. نادي الوداد البيضاوي عن ثلاث نقاط المهمة أمام الرجاء الرياضي لينجح بتصدر الدوري المغربي لكن هل يسمح بذلك. نادي الرجاء لهذا سوف نشاهد قمة نارية الليلة.

كذلك كما يحتل نادي الوداد البيضاوي في المركز الثالث في الدوري برصيد 11 نقطة، بينما. يحتل نادي الرجاء الرياضي في المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 6 نقاط، في المباراة الاخيرة في الدوري نجح فريق. الرجاء من الفوز على نادي حسنية أكادير بهدف نظيف، أما نادي الوداد البيضاوي انتهت مباراة السابقة في الدوري. امام نادي اتحاد طنجة بتعادل السلبي.

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي

انتهت المباراة بفوز نادي الوداد على نادي الرجاء بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري المغربي الممتاز، نجح نادي الوداد البيضاوي من الفوز وكسب الثلاث نقاط المهمة ليتصدر الدوري المغربي ب14 نقطة.

موعد مباراة الوداد والرجاء اليوم

تنقل لكم الوداد البيضاوي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت المغرب في تمام الساعة 16:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء اليوم

كذلك كما تذاع لكم مباراة الوداد اليوم على قناة المغربية سبورت الرياضية الأولى، وتنقل لكم مباراة الرجاء اليوم مباشر على قنوات الاتحاد المغربي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!