الرياضة

نتيجة ماتش الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري 22/23

نتيجة الاهلي والاسماعيلي، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي الاسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2022-2023 يستضيف الليلة ملعب برج العرب مباراة منتظرة الليلة، في افتتاح الدوري المصري الممتاز لموسم 22/23 تتجه. الانظار إلى الأحمر الأهلاوي في بداية الموسم وتحسين مستواه خاصة أن نادي الزمالك نجح بالفوز في بطولة الدوري. الموسم السابق، الأنظار جميعها على الجولة الاولى من الدوري المحترفين المصري الممتاز 2022 – 2023.

يذكر أن نادي الاهلي المصري نجح بالفوز على نادي الاسماعيلي في الموسم السابق. بذهاب بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشيء هل يكون الاهلي حاضراً امام الاسماعيلي، النادي الاهلي في مسابقة الدوري. المصري لموسم 2021-2022 في ترتيب المركز الثالث بعدما جمع 70 نقطة، بفارق سبعة نقاط عن صاحب اللقب. الزمالك، في الامام احتل نادي الاسماعيلي في المركز الحادي عشر بعدما نجح بجمع سبعة وثلاثون نقطة.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

انتهت المباراة بفوز النادي الاهلي على نادي الاسماعيلي بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، نجح الاهلي من كسب أولى ثلاث نقاط في الدوري عن طريق هدف شادي حسين.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

كذلك كما تنقل لكم الأهلي الآن اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة. الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي

كذاك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من سوف يعلق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!