الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على نادي ريال مايوركا في الدوري الإسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي ريال مايوركا ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد إيبيروستار مباراة قوية الليلة يرغي اليوم الكتلوني من كسب الثلاث نقاط المهمة الليلة. على حساب نادي ريال مايوركا، يذكر أن برشلونة يقدم أداء مميز في الدوري الاسباني الممتاز بقيادة تشافي هل يبقى. الكتالوني على سكة الانتصارات، يذكر أن آخر مباراة لبرشلونة كانت أمام نظيره نادي إلتشي والتي انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز الثاني في الدوري برصيد 16 نقطة، بينما. يحتل نادي ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، يبحث اليوم برشلونة على صدارة الدوري الإسباني خاصة. أن البرسا بفارق نقطتين على متصدر الدوري ريال مدريد هل ينجح الليلة برشلونة في صدارة الدوري.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي ريال مايوركا ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح برشلونة من الفوز على ريال مايوركا بهدف دون رد ليتصدر الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء، بتوقيت العراق والاردن في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

كذلك كما تنقل لكم برشلونة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!