الرياضة

برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان 3-3 في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي انتر ميلان ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يستضيف. الليلة ملعب الكامب نو قمة نارية مرتقبة الليلة، البرشا والذي يبحث عن ثلاث نقاط المهمة امام نادي انتر ميلان. هل ينجح بذلك مباراة صعبة وقوية، خاصة ان برشلونة يبحث عن تعويض الخسارة السابقة التي تعرض لها عن طريق. انتر ميلان والذي نجح بالفوز على برشلونة بهدف دون رد هل ينجح الكتالوني في تعويض الخسارة السابقة على ملعبه. هذا ما ترغب فيه الجماهير البرشلونية.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط فقط. بينما يحتل نادي انتر ميلان في المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط هل ينجح اليوم برشلونة في كسب الثلاث. نقاط، خاصة الى الان في احداث الشوط الاول لم ينجح إلى الآن برشلونة في تسجيل أي أهداف.

نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين برشلونة وانتر ميلان ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان بثلاثة اهداف ويعقد موقفه في المجموعة الثالثة من دوري ابطال اوروبا، الآن ليصبح مصير برشلونة بين يدي فيكتوريا بلزن، يجب أن يحقق نتيجة إيجابية ضد إنتر ميلان حتى يستطيع البرسا البقاء في دوري الأبطال

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان

تنقل لكم مباراة برشلونة ضد انتر ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانتر ميلان

تذاع لكم مباراة برشلونة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!