الرياضة

شاهد.. لايبزيغ ينجح في الفوز على ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي لايبزيغ ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يستضيف. الليلة ملعب ريد بول أرينا مباراة قوية يبحث اليوم الملكي عن ثلاث نقاط المهمة خاصة ان ريال مدريد منذ بداية. بطولة دوري ابطال اوروبا كان يقدم أداء مميز هل ينجح اليوم في البقاء على سكة الانتصارات هذا ما يبحث عليه جماهير. الملكي، يذكر أن ريال مدريد في المباراة الاخيرة التي جمعته مع نادي شاختار والتي انتهت بتعادل الايجابي بهدف. مقابل هدف.

كذلك كما يحتل الملكي في صدارة دوري أبطال أوروبا بمجموع 10 نقاط، بينما يحتل. نادي لايبزيغ في المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط هل ينجح اليوم ريال مدريد من تخطي نادي لايبزيغ، في. مباراة مهمة إلى الملكي اليوم كما يحل الملكي اليوم ضيفاً هام على حساب نادي لايبزيغ.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ

انتهت المباراة بفوز نادي لايبزيغ على ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا، نجح نادي لايبزيغ في أيقاف الملكي على ملعبه بثلاثية ليبقى الملكي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط ليتقدم لايبزيغ إلى المركز الثاني ب9 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيغ

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيغ

تنقل لكم مباراة ريال مدريد ولايبزيغ اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع احمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!