الرياضة

ليفربول ينجح في الفوز على انتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان، يلتقي اليوم ليفربول ضد انتر ميلان في بطولة دوري ابطال اوروبا، يستضيف الليلة. ملعب آنفيلد، مباراة الليلة الكبيرة قمة ضمن إياب ال16 من البطولة الأوروبية، يسعى اليوم نادي ليفربول من تحقيق الانتصار. والفوز على نظيره ناديانتر ميلان، مباراة صعبة جداً وقوية، هل ينجح الليفر في تقديم أداء جيد، يذكر. أن المباراة مقامة على ملعب ليفربول.

خاصة ليفربول نجح في الفوز في مباراة ذهاب على ملعب الانتر بنتيجة هدفين دون رد هل. يكرر النتيجة اليوم ويتأهل الليفر لهذا تعتبر الليلة مباراة كبيرة وصعبة يحتاج منها تأهل في الأدوار القادمة، قمة مشتعلة. في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان

كذلك انتهت المباراة بفوز نادي انتر ميلان على نادي ليفربول الانجليزي، وتأهل فريق ليفربول إلى الأدوار القادمة بفارق الاهداف. قدم فريق الانتر اداء كبير ومميز في مباراة الليلة واستطاع ليفربول الفوز بفارق الأهداف السابقة، والذي استطاع الليفر من الفوز في مباراة ذهاب بهدفين دون رد.

يذكر ان ليفربول اقام معسكر تدريبي لمواجهة اليوم امام الانتر هل ينجح انتر ميلان في العودة ومنع آمال ليفربول من تأهل. لهذا تعتبر مباراة الليلة قوية جداً، خاصة يشارك في تشكيلة الاساسية اللاعب النجم المصري محمد صلاح في الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان

تنقل لكم المباراة اليوم عبر قناة bein sports 1 HD احداث مباراة الليلة الهامة بين الليفر وميلان. تعليق حفيظ دراجي والذي. سوف يعلق على المباراة، كذلك تنقل لكم المباراة عبر قنوات الاتحاد الأوروبي.

مباراة ليفربول اليوم

تنقل لكم المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة العاشرة. مساءً، تقام المباراة على ملعب ليفربول الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!