الرياضة

نادي السيب ينجح بالفوز على الرفاع البحريني ليبلغ نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة السيب والرفاع البحريني، يلتقي اليوم نادي السيب ضد نادي الرفاع البحريني ضمن مباريات نهائي غرب اسيا، يستضيف الليلة ملعب السيب مباراة قوية الليلة تحقيق الفوز هو مطلب الفريقين الليلة، خاصة أن المباراة. تلعب على ملعب نادي السيب العماني هل يكون نادي السيب حاضراً أمام الرفاع البحريني مباراة قوية في نهائي. كأس الاتحاد الاسيوي 2022.

خاصة وأنها الفريقين الاستعداد الفني والتكتيكي لهذا المباراة القوية التي تجمع. الفريقين في نهائي، قمة عربية مرتقبة الليلة في نهائي غرب اسيا خاصة الجماهير العمانية والتي تنتظر فوز فريقها. الليلة في نهائي البطولة هل يفعلها السيب ويكون بطل البطولة أم هناك كلام اخر لنادي الرفاع البحريني.

نتيجة مباراة السيب والرفاع البحريني

نادي السيب يبلغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على شقيقه الرفاع البحريني بنتيجة 4-0 في نهائي غرب آسيا الذي أقيم بإستاد السيب.

موعد مباراة السيب والرفاع البحريني

تنقل لكم مباراة السيب والرفاع البحريني اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت سلطنة عمان. في تمام الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت البحرين في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة السيب والرفاع البحريني

تذاع لكم مباراة السيب اليوم على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأيضا على قناة ابو ظبي سبورت الرياضية، وأيضا على تلفزيون سلطنة عمان مباشر الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!