الرياضة

الاهلي ينجح بالفوز على نادي اسوان في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي واسوان، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي اسوان  ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب الإنتاج الحربي يرغب اليوم الاهلي المصري من كسب الثلاث نقاط المهمة امام نادي اسوان، يذكر. ان النادي الاهلي حقق فوزا ثمين في اولى مباريات الدوري المصري 22/23 على حساب نادي الاسماعيلي بهدف دون. رد هل يكون الصقور الاهلي حاضراً  امام نادي اسوان هذا ما ترغب به جماهير الاهلي.

كذلك كما يحتل النادي الاهلي في المركز الرابع في الدوري برصيد 3 نقاط، بينما يحتل نادي. اسوان في المركز الخامس عشر دون أي نقاط خاصة ان نادي اسوان قد تعرض للخسارة في اولى مباريات الدوري عن. طريق نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد، أيضا في  اخر ماتش جمع الاهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز كانت في الموسم قبل الماضي.

نتيجة مباراة الاهلي واسوان

انتهت المباراة فوز النادي الاهلي على نادي اسوان بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، نجح نادي الاهلي من الفوز على نادي اسوان ليحتل الاهلي في المركز الثاني في الدوري برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الاهلي وأسوان

تنقل لكم الاهلي الان اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة السابعة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وأسوان

تنقل لكم الاهلي اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على. لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!