الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز بنتيجة ثقيلة على بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي بورنموث ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف. الليلة ملعب أنفيلد مباراة قوية يرغب اليوم ليفربول من كسب الثلاث نقاط الهامة امام بورنموث، خاصة أن تعرض. ليفربول في المباراة الأخيرة الخسارة من نظيره مانشستر يونايتد والذي نجح بالفوز على ليفربول بهدفين مقابل هدف. وحيد، هل ينجح اليوم الريدز من تعويض الخسارة وكسب الثلاث نقاط.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المركز 16 في الدوري برصيد 2 نقطتين فقط، أما. نادي بورنموث يأتي في المركز 15 برصيد 3 نقاط فقط، هل ينجح ليفربول اليوم بقيادة المدرب يورغن كلوب بالفوز اليوم. وكسب الثلاث نقاط الهامة، وتعويض اولى المباريات.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي بورنموث بتسعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول يعود بقوة بعد الخسارة الأخيرة من مانشستر يونايتد ليعوض الخسارة بنتيجة ثقيلة على بورنموث وأصبح في رصيد ليفربول 5 نقاط.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

تنقل لكم ليفربول اليوم في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 4:00 مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة الخامسة مساء، وأيضا بتوقيت العراق في تمام الساعة 5:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

تذاع لكم مباراة ليفربول وبورنموث اليوم على قناة bein sport 1 HD ويعلق على المباراة المعلق الرائع رؤوف خليف. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!