الرياضة

الزمالك المصري ينجح بالفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الليلة المهمة التي تجمع نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا. يبحث اليوم الزمالك المصري على الفوز وحصد الثلاث نقاط المهمة أمام نادي سيراميكا هل ينجح بذلك، يذكر أن. نادي الزمالك المصري أن يكون بطل الدوري الموسم الماضي هل يكون الزمالك حاضراً في ثاني مبارياته.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في  المركز الثالث في الدوري برصيد 3 نقاط. أما نادي سيراميكا كليوباترا يحتل في المركز الأول برصيد 3 نقاط يذكر ان الفريقين نجحا في الفوز في اولى مباريات. افتتاح الدوري المصري الممتاز هل يكون الزمالك المصري حاضراً في الموسم الجديد 22/23.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، نجح نادي الزمالك على نادي سيراميكا كليوباترا ليحتل الزمالك في المركز الأول في الدوري برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك الان على قناة on sport 1 HD الرياضية لم يحدد بعد من أي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!