الرياضة

ليفربول ينجح بالفوز على وست هام في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي وست هام ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز يستضيف. الليلة ملعب أنفيلد مباراة قوية تجمع الفريقين يبحث اليوم الليفر من تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام وست هام. يذكر ان ليفربول حقق فوزاً ثمين على بطل موسم 2021 – 2022 مانشستر سيتي لهذا هل يكون عودة ليفربول قوية. امام وست هام لتكون الانطلاق القوى في الدوري.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في المركز الثامن في الدوري برصيد 13 نقطة، بينما. يحتل نادي وست هام في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة فقط هل يكون ليفربول حاضراً امام وست هام هذا ما. يبحث عنه كتيبة الالماني يورغن جلوب، يذكر ان الريدز لم يكن على ما يرام في الموسم الماضي هل تكون عودة حاضرة. في الموسم جديد.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على نادي وست هام بهدف نظيف ضمن مباريات الدوري المحترفين الانجليزي 22/23، نجح الريدز من تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب وست هام وسجل هدف ليفربول داروين.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول الان في تمام الساعة التاسعة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

كذلك كما تنقل لكم مباراة ليفربول اليوم اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!