الرياضة

التعادل الايجابي بين ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي جيرونا ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب سانتياغو برنابيو الليلة مباراة هامة جدا يبحث اليوم الملكي عن ثلاث نقاط المهمة ليضمن صدارة. الدوري الاسباني الممتاز، خاصة أن ريال مدريد يشارك برشلونة في الدوري برصيد 31 نقطة لهذا هل نشاهد الملكي. حاضراً الليلة أمام نادي جيرونا هذا ما يبحث عليه الملكي اليوم، في المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الاسباني. نجح بالفوز على نادي اشبيلية.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز الثاني في الدوري برصيد 31 نقطة، بينما. يحتل نادي جيرونا في المركز التاسع عشر في الدوري برصيد 19 نقطة فقط، لهذا هل ينجح اليوم نادي جيرونا في ايقاف. صاحب بطل اللقب الموسم الماضي، خاصة أنه أعلن نادي ريال مدريد يوم أمس عن غياب المهاجم كريم بنزيما عن. مباراة الملكي امام جيرونا الليلة هل يؤثر الغياب على الملكي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني الممتاز، الملكي يتعثر في كسب الثلاث نقاط المهمة امام جيرونا، ليحتل الملكي في صدارة الدوري برصيد 32 نقطة، بينما جماهير ريال مدريد كانت تنتظر نتيجة الفوز من الفريق إلى جيرونا نجح في منع الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس عشر دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!