الرياضة

التعادل الإيجابي بين ريال مدريد واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي أوساسونا ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية الليلة يرغب اليوم الملكي من استعادة صدارة الدوري خاصة. بعد يوم أمس نجح برشلونة من الفوز ليتصدر الدوري مؤقتاً، لحين مباراة الملكي الليلة هل يكون مدريد حاضراً الليلة. أمام أوساسونا هذا ما ينتظره جماهير الملكي الليلة، خاصة عشاق الكرة المستديرة والجماهير الملكي ترغب بعودة. الملكي إلى معقل الصدارة.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة. بينما يحتل نادي أوساسونا في المركز السابع برصيد 12 نقطة فقط، هل يكون الملكي حاضراً أمام أوساسونا الليلة. يذكر في المباراة الاخيرة للملكي نجح بالفوز على نادي اتلتيكو مدريد والتي انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما ذكر الحسابات الرسمية لنادي ريال مدريد عن إصابة حارس الملكي كورتوا هل يؤثر غياب كورتوا الليلة على مدريد، كذلك. كما ذكر مدرب ريال مدريد عن استعداد الفريق الليلة لمواجه قوية وصعبة سوف تكون.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ريال مدريد واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني الممتاز، تعادل غير مرضي خاصة ان الملكي كان يبحث عن صدارة الدوري، انتهت المباراة بهدف مقابل هدف ليحتل الملكي في المركز الثاني في الدوري برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت العراق والاردن في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

تنقل لكم ريال مدريد على قناة bein sport 1 HD وسوف يعلق على المباراة المعلق الرائع عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!