الرياضة

ملخص اهداف مباراة الوحدات والفيصلي (1-1) في الدوري الاردني الممتاز

ملخص اهداف الوحدات والفيصلي، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد النادي الفيصلي ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني. يستضيف الليلة ملعب الحسن في اربد مباراة القمة التي تجمع الفيصلي والوحدات، يذكر في الأيام الأخيرة تصاعدت. الأمور بشكل كبير بما يخص نادي الوحدات والذي كان يعترض على لعب اللقاء على ملعب الحسن في مدينة اربد. بعد تدخل الكثير من الجهات قرر نادي الوحدات عن العدول بل القرار ولعب المباراة أمام الفيصلي اليوم على ملعب. الحسن بالفريق الأول، لهذا  سوف نشاهد لقاء رائع الليلة يجمع الفريقين.

كذلك كما يحتل نادي الوحدات في المركز الثاني في الدوري برصيد 46 نقطة، بينما. يحتل نادي الفيصلي في المركز الأول في صدارة الدوري برصيد 47 نقطة، لهذا تعتبر مباراة الليلة الحاسمة والتي تقرب. أكثر من الفوز في لقب الدوري الأردني الممتاز، كما أضاع نادي الوحدات فرصة تصدر في الدوري في الجولة 19 بعد. أن خسر عن طريق فريق الحسين اربد بهدف دون رد.

ملخص اهداف مباراة الوحدات والفيصلي

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الوحدات والفيصلي ضمن مباريات الدوري الأردني الممتاز، نجح الفيصلي في تسجيل هدف عن طريق احسان حداد لينجح الوحدات بتعديل بهدف، لكن نجح الفيصلي في المحافظة على نتيجة المباراة حتى نهاية لتعطي الآمال الكبيرة للفيصلي ولتضعف امال الوحدات كثيراً في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي

تنقل لكم الوحدات اليوم في تمام الساعة السابعة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن في تمام الساعة السابعة وثلاثون مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي

تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم على قناة jordan sport الرياضية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!