الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي خيتافي في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي خيتافي ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، يرغب اليوم نادي ريال مدريد من تحقيق الثلاث نقاط المهمة، يذكر. أن ريال مدريد في المباراة الاخيرة في الدوري تعرض للتعادل أمام أوساسونا هل ينجح اليوم الملكي من كسب الثلاث. نقاط المهمة لضمان تصدر الدوري، خاصة أن برشلونة يعتلي صدارة الدوري الاسباني في المركز الأول برصيد 19. نقطة متصدر الدوري أمام الملكي بفارق المواجهات.

كذلك كما يحل ريال مدريد في المركز في الثاني في الدوري برصيد 19 نقطة، بينما. يحتل نادي خيتافي في المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 7 نقاط، كما يحل الملكي ضيفاً ثقيلاً على نادي خيتافي. اليوم يبحث الملكي اليوم عن كسب الثلاث نقاط المهمة أمام خيتافي لتعويض التعادل السابق.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي خيتافي بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح الملكي من تجاوز نادي خيتافي بهدف رائع عن طريق اللاعب ايدير ليحتل الملكي بصدارة الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

تنقل لكم ريال مدريد تويتر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

تنقل لكم مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!