الرياضة

محدث: بايرن ميونخ ينجح بالفوز على برشلونة في دوري أبطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي بايرن ميونخ ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يستضيف. الليلة ملعب كامب نو مباراة قوية يبحث اليوم برشلونة عن الفوز المهم امام الالماني بايرن ميونخ ليكون ضمن. الأندية المتأهلة خاصة أن برشلونة أيضا ينتظر نتائج بعض الفرق الاخرى، في المجموعة لهذا سوف يكون اللقاء اليوم. مشتعل، يذكر في المباراة الاخيرة لبرشلونة والتي جمعته مع نادي بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا والتي انتهت. المباراة بفوز نادي بايرن ميونخ بهدفين مقابل لاشيء.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط فقط. بينما يحتل نادي بايرن ميونخ في صدارة المجموعة برصيد 12 خاصة قدم بايرن ميونخ أداء مميز منذ بداية الموسم الجديد. من دوري ابطال اوروبا 2023، أما نادي برشلونة والذي يبحث عن المعجزة الصعبة الليلة.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

انتهت المباراة بفوز نادي بايرن ميونخ على نادي برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات دوري أبطال اوروبا، ليفشل الكتالوني في تأهل، قدم الألماني بايرن ميونخ أداء جيد في القاء ليتأهل إلى الدور 16.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق,

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

كذلك كما تذاع لكم مباراة برشلونة وبايرن اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع حسن العيدروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!