الرياضة

نتيجة مباراة الاهلي وبنفيكا كرة يد اليوم في بطولة كأس العالم للاندية سوبر جلوب

نتيجة مباراة الاهلي وبنفيكا كرة يد، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد نادي بنفيكا ضمن مباريات كأس العالم للاندية لكرة اليد. بطولة سوبر جلوب يستضيف الليلة صالات كرة اليد في المملكة العربية السعودية لقاء نادي الاهلي ضد بنفيكا لكرة. اليد الاهلي والذي يبحث اليوم عن كسب الثلاث نقاط المهمة امام بنفيكا هل ينجح بذلك مباراة قوية تجمع الفريقين. يذكر ان الاهلي لكرة اليد تفوق على نادي مضر في اولى لقاءات البطلولة هل يستمر الاهلي على نهج الانتصارات.

في الجولة الثالثة من منافسات بطولة سوبر جلوب لكرة اليد يبحث الاهلي اليوم. على اسعاد جماهير الاهلي التي تنتظر من الفريق الفوز اليوم والحصول على الثلاث نقاط المهمة امام بنفيكا لهذا. يعتبر اليوم للقاء هام جداً لصالح الاهلى، كما اعتاد نادي الاهلي على تقديم أداء مميز في البطولات الخارجية وابرزها. لعبة كرة اليد.

نتيجة مباراة الاهلي وبنفيكا كرة يد

الأهلي يفوز علي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، النادي الاهلي اول نادي مصري يتأهل للمربع الذهبي للمونديال منذ 10 سنوات، أيضا الاهلي أول فريق افريقي يفوز في لقاء على فريق أوروبي في بطولة رسمية معتمدة.

موعد مباراة الاهلي وبنفيكا

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي كرة يد اليوم في تمام الساعة الرابعة الى ربع بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة الى ربع عصراً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبنفيكا

تنقل لكم مباراة الاهلي وبنفيكا كرة يد اليوم على قنوات on sport 1 HD الرياضية كما تنقل لكم اللقاء أيضا على قنوات الشارقة الرياضية وأيضا على قناة السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!