الرياضة

شاهد اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد 1-0 في الدوري الأردني الممتاز

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي الحسين اربد ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني. الدور 19، يستضيف الليلة ملعب استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة مباراة الليلة المهمة التي تجمع الفريقين، يذكر. كان ابرز الاخبار المتداولة في الفترة الأخيرة عن استقطاب حكام من دولة قطر لقيادة قمة الوحدات والحسين اربد الليلة. الوحدات والذي يبحث عن صدارة الدوري خاصة أن المارد الاخضر متصدر مع الأزرق الزعيم في صدارة الدوري، هل. ينجح اليوم الملكي الاصفر في إيقاف الوحدات عن صدارة الدوري.

كذلك كما يحتل نادي الوحدات في المركز الثاني في الدوري برصيد 43 نقطة، بينما. يحتل نادي الحسين اربد في المركز الثالث في الدوري برصيد 38 نقطة، في المباراة الاخيرة التي جمعت نادي الوحدات. مع نادي السلط والتي انتهت المباراة بانتصار المارد الأخضر بثلاثة أهداف دون رد، اما نادي الحسين اربد قد تعرض. للخسارة عن طريق النادي الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لهذا الحسين اربد يبحث اليوم عن تعويض الخسارة. السابقة أمام الفيصلي.

اهداف مباراة الوحدات والحسين اربد

انتهت المباراة بفوز نادي الحسين اربد على نادي الوحدات ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، نجح نادي الحسين اربد في الأوقات الأخيرة من تسجيل هدف رائع عن طريق اللاعب محمد ابو عرقوب ليضعف امال الوحدات في المنافسة على الدوري الاردني لتساعد هذا النتيجة كثيراً الفيصلي متصدر الدوري، واصبح في رصيد نادي الحسين اربد بعد نهاية المباراة 41 نقطة.

موعد مباراة الوحدات والحسين اربد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!