الرياضة

بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الفيصلي والرمثا اليوم في الدوري الاردني

اهداف مباراة الفيصلي والرمثا، يلتقي اليوم نادي الفيصلي ضد نادي الرمثا ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني يستضيف. الليلة ملعب استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، مباراة قوية يرغب اليوم النادي الفيصلي من تحقيق الثلاث. النقاط المهمة الليلة يذكر أن نادي الوحدات يتعثر أمام نادي الحسين اربد يوم أمس خاصة أن الحسين اربد نجح بالفوز. على الوحدات في الأوقات الاخيرة يضعف آمال الوحدات في المنافسة على الدوري ليعطي الأمل الكبير لصالح الفيصلي. الزعيم والذي يبحث اليوم عن الثلاث نقاط المهمة امام الرمثا.

كذلك كما يحتل النادي الفيصلي في المركز الأول في الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل. نادي الرمثا في المركز السابع برصيد 22 نقطة لهذا الأزرق الزعيم امام مواجهة صعبة خاصة ان الخصم نادي الرمثا لديه. إمكانيات جيدة في المباراة، هل ينجح غزلان الشمال في إيقاف الزعيم اليوم.

اهداف مباراة الفيصلي والرمثا

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الفيصلي والرمثا بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المحترفين الاردني، نجح نادي الرمثا في إيقاف الفيصلي في الحصول على ثلاث نقاط المهمة ليخرج من المباراة متعادلا الزعيم والذي كان يبحث عن الابتعاد اكثر عن المنافسين في الدوري إلى غزلان الشمال كان حاضراً ومنع الفيصلي من الفوز.

https://youtu.be/mtqEiAGUrk8
ملخص اهداف مباراة الفيصلي والرمثا

موعد مباراة الفيصلي والرمثا اليوم

تنقل لكم الفيصلي اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن وفلسطين، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والرمثا

تذاع لكم مباراة الفيصلي ضد الرمثا اليوم على قناة jordan sport الرياضية بتعليق ماجد العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!