الرياضة

الزمالك المصري ينجح بالفوز على اليكت سبورت في بطولة دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ضد نادي اليكت سبورت ضمن الدور التمهيدي من. دوري أبطال أفريقيا في منافسات الإياب، يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الرياضي الليلة، هل يكون الأبيض الزمالك. حاضراً أمام نادي اليكت مباراة قوية ومهمة يحاول اليوم الأبيض الزملكاوي من من الفوز او الحفاظ على شباك دون. اهداف لضمان تأهل، خاصة أن نادي الزمالك قدم مباراة رائعة أخيرة امام نادي اليكت سبورت والتي انتهت المباراة بفوز. نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء.

يرغب اليوم الزمالك من الفوز خاصة جماهير الزمالك كانت راضية بشكل كبير عن. اداء الفريق في المباراة السابقة هل يستمر الزمالك على نهج الانتصارات، مباراة مهمة بفارق الإمكانيات الكبيرة بين الزمالك. واليكت سبورت هل يكون نادي اليكت سبورت قادراً برجوع أمام الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي اليكت سبورت ضمن مباريات الدوري التمهيدي من دوري ابطال افريقيا، نجح الأبيض الزمالك من الفوز على نادي اليكت بهدفين دون رد، بانتصار ثمين بذهاب والإياب بمجموع أربعة اهداف ليتأهل نادي الزمالك الى الدور 32.

موعد مباراة الزمالك واليكت سبورت

تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت سبورت

تذاع لكم مباراة الزمالك واليكت سبورت على قناة أون تايم سبورتس الرياضية بتعليق المعلق المصري حاتم بطيشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!