الرياضة

منتخب البرازيل ينجح بالفوز على منتخب تونس في مباراة ودية استعدادية

نتيجة مباراة تونس والبرازيل، يلتقي اليوم المنتخب التونسي ضد المنتخب البرازيلي ضمن مباريات ودية استعدادية يستضيف. الليلة ملعب حديقة الأمراء في لقاء هام جدا الليلة تعتبر من أكثر المباريات مهمة خاصة كلا المنتخبين يستعدان. إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، هل ينجح اليوم المنتخب التونسي في إيقاف المنتخب البرازيلي صاحب التاريخ. العريق في كرة القدم، يذكر أن النجم البرازيلي نيمار ذكر إلى بعض الصحف ان مواجهة منتخب تونس اليوم سوف. تكون على ملعبنا في بيتي.

كذلك كما يحتل منتخب تونس في المجموعة الرابعة في كأس العالم، كذلك كما يجمع. المنتخب التونسي مع المنتخبات التالية كل من منتخب فرنسا واستراليا والدنمارك، نسور قرطاج امام مهم صعبة خاصة. ان المنتخب الفرنسي صاحب اللقب في كأس العالم السابق هل يكون المنتخب التونسي حاضراً في كأس العالم.

نتيجة مباراة تونس والبرازيل

انتهت المباراة بفوز منتخب البرازيل على منتخب تونس ضمن مباريات ودية استعدادية، تعرض المنتخب التونسي للخسارة عن طريق منتخب البرازيل بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد، قدم المنتخب البرازيلي أداء مميز في المباراة كما منع المنتخب التونسي من التقدم.

موعد مباراة تونس والبرازيل

تنقل لكم مباراة تونس اليوم في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع لكم المباراة. بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

تذاع لكم مباراة تونس والبرازيل اليوم على قناة الوطنية التونسية الرياضية، وأيضا على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!