الرياضة

الهلال السعودي ينجح بالفوز على الفتح في الدوري المحترفين السعودي

نتيجة مباراة الهلال والفتح، يلاقي اليوم نادي الهلال ضد نادي الفتح ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز يستضيف الليلة. ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية مباراة قوية يرغب اليوم نادي الهلال السعودي من كسب الثلاث نقاط. المهمة أمام الفتح هل ينجح بذلك الليلة، يذكر أن الزعيم الأزرق نجح بالفوز في مباراتين دون خسارة هل يستمر الهلال. على سكة الانتصارات، مباراة الليلة الخطوة الثالثة هل نشاهد أداء مستمر إلى الهلال.

كذلك كما يحتل نادي الهلال السعودي في المركز الثاني في الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل. نادي الفتح في المركز السابع برصيد 3 نقاط، مباراة صعبة على الهلال خاصة أن الفتح بدء مشواره في الدوري بفوز واحد وخسارة هل ينجح في إيقاف الهلال الليلة.

أكمل الهلال استعداداته الليلة الماضية لمواجهة الفتح في الدوري السعودي، حيث ركزت الجلسة الفنية الأخيرة على الجوانب. التكتيكية والإعداد الجيد على أرض الملعب، وأوضح راموز دياز، المدير الفني لنادي الهلال، بعض التصريحات التكتيكية. وطلب من اللاعبين التدرب بعد دراسة نظيره الفتح بشكل كامل، فيما واصل صالح الشهري، هيون سو، المفرج. والمالكي خططهم للتعافي والاستعداد لعودتهم بقرب وقت.

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي على نادي الفتح السعودي بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي، فوز ثالث في الدوري لصالح الهلال، وأصبح في رصيد نادي الهلال بعد نهاية المباراة 9 نقاط بصدارة الدوري.

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم

تنقل لكم مباراة الهلال اليوم اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 5:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

تنقل لكم مباراة الهلال اليوم على قناة SSC 1 HD  الرياضية بتعليق المعلق الرائع جعفر الصليح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!