الرياضة

المنتخب العماني ينجح بالفوز على منتخب العراق في بطولة الودية الرباعية

نتيجة مباراة العراق وعمان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب عمان ضمن مباريات بطولة الاردن الرباعية الافتتاحية كما يستضيف. الليلة ملعب ملعب استاد عبد الله الثاني في القويسمة، مباراة الليلة القوية التي تجمع المنتخبين منتخب العراق. والذي انهى يوم أمس تحضيراته لمواجهة منتخب عمان الليلة، في تاريخ مواجهات المنتخبين حقق المنتخب العراقي. تقدماً كبيراً على منتخب عمان خاصة أنه تواجهها الفريقين ونجح اسود الرافدين بالفوز بسبع مباريات، أما منتخب. عمان نجح بالفوز بفوزين فقط مما يعطي الولاية الكبيرة للمنتخب العراقي، لكن هل يكون كلام آخر إلى الأحمر الليلة.

كذلك كما تأتي نظام البطولة على شكل التالي يواجهة اليوم أيضا المنتخب الأردني الاساسي. امام منتخب سوريا، بعد نهاية المباراة سوف يحدد المركز الثالث والرابع، وتحدث أيضا مدرب منتخب برانكو إيفانكوفيتش. عن استعداد الاحمر العماني الليلة امام اسود الرافدين بتأكيد تعتبر هذه المباراة من المباريات المهمة كلا المنتخبين يمتلكان لاعبين نجوم وقادرين على تقديم أداء جيد في الملعب.

نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب عمان على منتخب العراق ضمن مباريات البطولة الودية الرباعية، انتصار هام لمنتخب عمان والذي نجح في تأهل إلى المباراة النهائية على حساب المنتخب العراقي عن طريق ركلات الترجيح.

موعد مباراة العراق وعمان اليوم

تنقل لكم مباراة العراق وعمان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت العراق في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

تنقل لكم العراق الان على قناة jordan sports الرياضية، وأيضا على قناة بث مباشر العراقية الرياضية، وأيضا على قناة عمان سبورت الرياضية، وأيضا بث مباشر لعبة العراق يلا شوت على موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!