الرياضة

المنتخب الجزائري ينجح بالفوز على منتخب نيجيريا في مباراة ودية استعدادية

نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد منتخب نيجيريا ضمن مباريات ودية استعدادية يستضيف الليلة. ملعب وهران الأولمبي هل ينجح اليوم المنتخب الجزائري من تحقيق الانتصار والفوز مباراة صعبة، يذكر أن منتخب. الجزائر نجح بالفوز في المباراة السابقة الودية التي جمعته مع منتخب غينيا والتي انتهت المباراة بفوز المنتخب الجزائري. بهدف دون رد، هل يستمر منتخب الجزائر على سكة الانتصارات خاصة محبين كرة القدم يقدرون قيمة هذه المباراة. المهمة التي تجمع منتخب الجزائر مع منتخب نيجيريا والذي يمتلك لاعبين مميزين.

كذلك كما يستعد المنتخب الجزائر إلى المبارايت القادة في تصفيات كأس امم افريقيا، لهذا. تعتبر المباريات الودية هامة جدا استعداد المنتخب للبطولات القادمة، خاصة أن المنتخب الجزائري الآن بأفضل حالات.  التكتيكية بعد الفوز أيضا على منتخب ايران واذلي يقدم أداء مميز في البطولات الخارجية.

نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات ودية استعدادية، نجح المنتخب الجزائر يمن الفوز على المنتخب النيجيري بهدفين وسجل اهداف المنتخب الجزائري رياض محرز وسجل الهدف الثاني يوسف عطال.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم

تنقل لكم مباراة الجزائر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت الجزائر في تمام الساعة 8:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا

كذلك كما تنقل مباراة الجزائر اليوم على قناة الأرضية الجزائرية لم يحدد بعد من الذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!