الرياضة

نابولي ينجح بالفوز على نادي ليفربول في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي نابولي ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا يستضيف الليلة. ملعب سان باولو مباراة قوية يرغب اليوم الريدز من تحقيق أول ثلاث نقاط من بطولة دوري الابطال مباراة صعبة. ومهمة، هل ينجح ليفربول ي الفوز الليلة وكسب الثلاث نقاط، كما أن ليفربول متراجع في الدوري الانجليزي هل يكون. حاضرا أمام نادي نابولي خاصة مبارايت دوري الأبطال بتأكيد مختلفة كثيراً عن أي مباراة ونتائج دائما مختلفة.

كذلك كما يحتل الريدز في المجموعة في دوري الأبطال كل من فريق أياكس وأيضا نابولي. ورينجرز هل يكون الليفر متواجد في المجموعة ويقدم أداء مميز، يذكر أن ليفربول قدم اداء مميز في الموسم السابق. من دوري أبطال أوروبا، وتحدث مدرب ليفربول يورغن كلوب أن لقاء الليلة مهمة جدا يحتاج من الفريق تقديم كل. ما لدينا لتحقيق الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي نابولي على نادي ليفربول بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، انتصار كبير لصالح نابولي على نادي ليفربول، في أولى مباريات دوري ابطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم

ننقل لكم مباراة ليفربول اليوم على في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم بث مباشر ليفربول تويتر في تمام الساعة 9:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم

تنقل لكم مباراة ليفربول ونابولي اليوم على قناة bein sport 1 HD  بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!