الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على ريال بيتيس ليعتلي صدارة الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي ريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الاسباني. الممتاز يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط المهمة. أمام ريال بيتيس هل ينجح بذلك مباراة صعبة وقوية والفوز هو الاهم في لقاء الليلة، يذكر ان الملكي نجح بالفوز. في المباراة الاخيرة على نادي إسبانيول هل يكرر الانتصار الليلة ويبقى على سكة الانتصارات مباراة صعبة وهامة والفوز هو الأهم في لقاء الليلة.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز الأول بصدارة الدوري الإسباني برصيد. 9 نقاط، بينما يحتل نادي ريال بيتيس في المركز الثاني في الدوري برصيد 9 نقاط والملكي متصدر الدوري بفارق الأهداف. هل يحافظ الريال على صدارة الليلة.

ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي هل ينجح اليوم في تصدر الدوري يذكر ان جماهير الملكي كانت رياضية بشكل كبير عن. الفريق منذ بداية الموسم وحقق الملكي نتائج مميزة، مباراة صعبة وهامة خاصة أيضا نادي ريال بيتيس يقدم أداء مميز منذ بداية الدوري.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر يلا شوت

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح الملكي من كسب الثلاث نقاط المهمة ليعتلي صدارة الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة 4:15 مساء، وتنقل لكم مباراة ريال مدريد بتوقيت العراق 5:15 بتوقيت الأردن في تمام الساعة الخامسة وخمس عشر دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد اليوم على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع علي محمد علي والذي سوف يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!