الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على نادي اشبيلية في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي إشبيلية ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب رامون سانشيز، مباراة قوية يرغب اليوم نادي برشلونة كسب الثلاث نقاط المهمة، يذكر ان البرشا. حقق الفوز على نادي بلد الوليد بأربعة أهداف مقابل لاشيء هل ينجح الكتلوني من كسب النقاط والاستمرار على سكة. الانتصارات.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في الدوري في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، اما نادي اشبيلية. فيحل في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة فقط، هل ينجح الكتلوني اليوم في الفوز.

إذا نظرنا إلى تاريخ برشلونة وإشبيلية، سنجد أنهما التقيا 156 مرة فقط في الدوري الإسباني، حيث حقق البلوجرانا 85 فوزًا. و 8 خسائر، واشبيلية 36 انتصارًا و 35 تعادلاً. سجل برشلونة 317 هدفاً واستقبل 156 جول، ومن الواضح أن التاريخ منحاز. نحوه كاتالونيا، لكن هذا لا يعني أن فوز الليلة سيكون حليفهم، خاصة وأن إشبيلية يبدو إيجابيًا بعد الخسارة 2-1 أمام. ألميريا في مباراتهم الأخيرة.

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي اشبيلية بثلاثية دون رد ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، نجح الكتالوني من كسب الثلاث نقاط الهامة ليصبح في رصيده 10 نقاط.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية

تنقل لكم مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت الأردن في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

كذلك كما تنقل لكم بث مباراة برشلونة على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف والذي سوف يعلق على. المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!