الرياضة

مانشستر سيتي ينجح بالفوز على اشبيلية في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية، يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي ضد نادي إشبيلية ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا. يستضيف الليلة ملعب رامون مباراة القمة النارية يرغب اليوم السيتي الانجليزي تحقيق اولى ثلاث نقاط على اشبيلية. يذكر ان نادي اشبيلية قدم اداء جيد في الاسباني هل ينجح اليوم في إيقاف بطل الدوري الانجليزي الموسم السابق. مباراة مرتقبة ينتظر عشاق كرة القدم اولى بداية مباريات دوري الابطال هل نشاهد السيتي اليللةحاضراً امام اشبيلية.

كذلك كما يحتل السيتي في المجموعة في دوري ابطال اوروبا كل من نادي دورتموند. الألماني ونادي كوبنهاغن واشبيلية، مباراة قوية، كما صرح لاعب السيتي هالاند أن مباراة الليلة قوية ونحن نحترم. نادي اشبيلية لكن الفوز هو هدفنا الأساسي الليلة.

المباراة ضد إشبيلية لم تكن سهلة من حيث المستوى والحساب الفني، وإلا فإن أي شخص يحتاج إلى إعادة الحساب قبل. المباراة، وهو لقاء صعب، كلا الفريقين يرغبان الفوز يبدو أن الفرص متساوية كما هناك ستكون مباراة صعبة في أول مرحلة مجموعات من سبع نقاط محجوزة هناك اثنان منهم لضمان التأهل إلى التصفيات القادمة، الألماني بوروسيا دورتموند موجود أيضًا بجانب كوبنهاجن، ومجموعات المباريات فيها مشتعلة ومثيرة للاهتمام.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر ستي على نادي اشبيلية بثلاثة اهداف دون رد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

كذلك كما تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية

تنقل لكم مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم على قناة bein sport 3 HD الرياضية بتعليق المعلق حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!