الرياضة

التعادل السلبي بين ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون، يلتقي اليوم نادي ليفربول ضد نادي ايفرتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف. الليلة ملعب غوديسون مباراة قوية يرغب اليوم ليفربول من كسب الثلاث نقاط المهمة، يذكر أن ليفربول نجح. بالفوز في المباراة الاخيرة على نادي نيوكاسل والتي انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد، هل ينجح الريدز في الاستمرار. على سكة الانتصارات، كما نشر حساب الدوري الانجليزي على “تويتر” ان ليفربول لم يهزم على ملعب جوديسون. بارك ولا مرة منذ تاريخ 2010، هل يستطيع ايفرتون ايقاف قطار الريدز.

كذلك كما يحتل نادي ليفربول في الدوري في المركز السادس بدوري برصيد 8 نقاط، بينما. يحتل نادي ايفرتون في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط فقط، لهذا سوف تكون مباراة صعبة على إيفرتون أمام ليفربول.

كما تحدث مدرب الريدز يورغن كلوب أن مباراة الليلة مهمة إلينا وعلينا كسب النقاط للعودة بقوة للمنافسة على الدوري، يذكر أن نادي أرسنال الإنجليزي يحتل في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، هل نشاهد عودة ليفربول للمنافسة على الدوري لهذا الموسم.

نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين ليفربول وايفرتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الريدز يتعثر امام ايفرتون ويفقد الثلاث نقاط المهمة.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون

تنقل لكم اليوم في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 1:30 ظهراً، بتوقيت الأردن في تمام الساعة 2:30، بتوقيت العراق في تمام الساعة الثانية وثلاثين دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون

تنقل لكم ليفربول على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع عصام الشوالي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!