الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي اتلتيكو مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني. الممتاز يستضيف الليلة ملعب ميتروبوليتانو مباراة قوية يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط المهمة لضمان. صدارة الدوري خاصة أن برشلونة نجح بالفوز الاخيرة والتي جمعته مع نادي التشي والتي انتهت بفوز البرشا ويتصدر. الدوري مؤقتا لحين مباراة ريال مدريد اليوم ، هل يكون الملكي حاضراً الليلة، ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق صافرة. بداية المباراة.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في المركز الثاني في الدوري الاسباني برصيد. 15 نقطة، كذلك كما يحتل نادي أتلتيكو مدريد في المركز السابع في الدوري برصيد 10 نقاط، بقيادة الماكينات الإيطالية. هل يكون الملكي حاضراً في الملعب.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ليتصدر الملكي صدارة الدوري الاسباني الممتاز، نجح ريال مدريد من الفوز على نادي اتلتيكو والذي قدم مباراة قوية ورائعة امام ريال إلى الملكي كان حاضراً في الملعب ونجح بالفوز واصبح في رصيد ريال مدريد بعد نهاية المباراة 18 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تنقل لكم احداث مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!