الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على التشي في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي التشي ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب الكامب نو قمة نارية مرتقبة يرغب اليوم الكتالوني من تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي. إلتشي هل ينجح بذلك مباراة قوية وصعبة، يذكر أن برشلونة حقق فوزاً على نادي قادش بأربعة أهداف دون رد هل يكون. البرسا حاضراً الليلة أمام مواجهة صعبة، خاصة أن برشلونة يسعى الليلة لتحقيق الفوز لضمان صدارة الدوري الاسباني الممتاز.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز الثاني في الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يحتل. نادي إلتشي في المركز الأخير في الدوري محققا نقطة واحدة فقط في الدوري، بعد صعود الفريق إلى درجة الأولى. لم يحقق الأداء المطلوب إلى الآن هل يكون حاضراً امام برشلونة الليلة، في تاريخ المواجهات بين الفريقين حقق برشلونة انتصارات كثيرة على إلتشي مما يعطي بعض الأفضلية إلى البرسا لكن تعتبر كرة القدم من المفاجئات.

وتشهد قائمة البلوجرانا لمباراة اليوم إضافة هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو، اللذين وقعا للنادي الكتالوني في أيامهما الأخيرة. في ميركاتو، بينما سيغيب سيرجي روب تور عن مباراة الليلة.

نتيجة مباراة برشلونة والتشي

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي إلتشي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، انتصار مستحق لصالح الكتالوني ليحتل نادي برشلونة في صدارة الدوري الاسباني الممتاز واصبح في رصيد برشلونة بعد نهاية المباراة 16 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي

تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 4:15 مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة 5:15 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي

تنقل لكم برشلونة اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع عامر الخوذيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!