الرياضة

باريس سان جيرمان ينجح بالفوز على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان يوفنتوس، يلتقي اليوم نادي باريس سان جيرمان ضد نادي يوفنتوس ضمن مباريات دوري. ابطال اوروبا يستضيف الليلة ملعب حديقة الأمراء مباراة قوية في أولى مباريات دوري ابطال اوروبا، يرغب اليوم باريس. سان جيرمان تحقيق اولى الثلاث نقاط هل ملعبه هل ينجح بذلك، خاصة اعلن باريس سان جيرمان تجديد عقد اللاعب. مومباي ليكمل مع باريس للموسم الجديد لنشاهد مباراة قوية الليلة، خاصة جميع عشاق الكرة المستديرة يعرفون. قيمة هذه البطولة المميزة هل نشهد لباريس أداء مميز في بطولة دوري الأبطال.

يقع نادي باريس سان جيرمان في المركز الأول في المجموعة وأيضا يأتي. مع باريس كل من نادي يوفنتوس وأيضا نادي بنفيكا، نشاهد أداء مميز الليلة من قبل باريس وينجح في تخطي اليوفي. يذكر أن باريس سان جيرمان يقدم أداء مميز في بطولة الدوري الفرنسي وأيضا يوفنتوس يقدم أداء متوسط في الدوري. الايطالي هل يكون يوفنتوس حاضراً الليلة.

في تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوفي لم يتعرض إلى أي هزيمة أمام باريس سان جيرمان ابدا المباريات. الرسمية ثمانية مباريات ستة انتصارات وتعادلين هل يكون هناك تغيير للتاريخ على دوري باريس الان خاصة ان. باريس سان جيرمان يمتلك حالياً أبرز اللاعبين ليونيل ميسي ومومباي وسيرجو راموس ونيمار الرباعي المميز في الفريق. هل نشاهد فارق كبير الليلة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

انتهت المباراة بفوز نادي باريس سان جيرمان على نادي يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا انتصار كبير لصالح باريس، وأصبح في رصيد باريس ثلاثة نقاط في المجموعة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

كذلك كما تنقل لكم باريس سان جيرمان تويتر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

تنقل لكم مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع حسن العيدروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!