الرياضة

التعادل السلبي بين المنتخب السعودي ومنتخب أمريكا ضمن مباريات استعدادية

نتيجة مباراة السعودية وامريكا، يلتقي اليوم المنتخب السعودي ضد المنتخب الأمريكي ضمن مباريات ودية استعدادية للمنتخب. السعودي، يستضيف ملعب نويفا كوندومينا في اسبانيا مباراة قوية الليلة تجمع الاخضر السعودي والمنتخب الأمريكي. خاصة بعد مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022 هل يكون المنتخب السعودي جاهز إلى لقاء. الليلة، خاصة كانت انطلاق المنتخب السعودي من اسبانيا انتهاء المعسكر التدريبي الاستعداد لبطولة كأس العالم، يذكر. أن الأخضر قد لعب أمام كولومبيا وفنزويلا وانتهت المباراة بخسارة المنتخب السعودي بهدف دون رد، هل يكون الأخضر. السعودي حاضراً الليلة.

كذلك كما يحتل المنتخب السعودي في المجموعة الثالث في كأس العالم برفقة منتخب. المكسيك والأرجنتين وبولندا، بينما يحتل منتخب امريكا في كأس العالم في المجموعة الثانية برفقة منتخب إيران. إنجلترا ويلز.

نتيجة مباراة السعودية وامريكا

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين المنتخب السعودي ومنتخب الولايات المتحدة الامريكية ضمن مباريات ودية استعدادية، قدم الأخضر السعودي مباراة جيدة امام منتخب أمريكا استعداد لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وامريكا اليوم

تنقل لكم مباراة المنتخب السعودي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنقل لكم المباراة بتوقيت الأردن في تمام الساعة 9:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

تنقل لكم مباراة السعودية وامريكا اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية بتعليق المعلق فهد العتيبي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!