الرياضة

المنتخب الأردني للشباب يتأهل للنهائيات الآسيوية تحت 20 عام

نتيجة مباراة الاردن والصين تايبيه، يلتقي اليوم منتخب الأردن للشباب ضد منتخب الصين تايبيه ضمن مباريات تصفيات اسيا. للشباب تحت 20 عام يستضيف الليلة ملعب البتراء في عمان المدينة الرياضية مباراة قوية الليلة يرغب اليوم منتخب. النشامى للشباب تحقيق العلامة الكاملة في المباراة الليلة خاصة ان المنتخب الأردني نجح بالفوز على منتخب سـ,وريا. للشباب والتي انتهت المباراة بانتصار المنتخب الاردني.

كذلك كما يحتل المنتخب الاردني للشباب في المجموعة الرابعة بصدارة المجموعة. بتسع نقاط ليضمن تأهل إلى كأس اسيا للشباب في اوزبكستان، بينما يحتل منتخب تايبيه الصيني في المركز. الثالث برصيد 6 نقاط فقط هل يكون حاضراً المنتخب الاردني لليلة بقيادة اسلام ذيابات.

نتيجة مباراة الاردن والصين تايبيه اليوم

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين المنتخب الأردني للشباب وبين منتخب الصين تايبيه ضمن مباريات تصفيات اسيا، رغم تعادل السلبي اليوم إلى ان المنتخب الأردني نجح في تأهل إلى نهائيات الآسيوية، رغم اعتراض الكثير من الجماهير على أداء المنتخب إلى ان منتخب شباب الأردني قدم مباريات جميلة ونجح بالفوز بها.

موعد مباراة الاردن والصين تايبيه اليوم

تنقل لكم مباراة الاردن الان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن، وتنقل لكم مباراة الاردن وتايبيه الصينية اليوم بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:00 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!