الرياضة

الاتحاد السعودي ينجح بالفوز على الخليج في الدوري المحترفين السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج، يلتقي اليوم نادي الاتحاد السعودي ضد نادي الخليج السعودي ضمن مباريات الدوري المحترفين. السعودي يستضيف الليلة ملعب الملك عبد الدولي مباراة قوية يرغب اليوم اتحاد جدة من الفوز بثلاث نقاط الهامة. عن رغم من تقديم الموسم السابق أداء مميز والذي فاز فيه نادي الهلال السعودي هل يكون الاتحاد النمور حاضرون. الليلة ضد الفريق الصاعد إلى دوري نادي الخليج لهذا سوف نشهد مباراة قوية كلا الفريقين يحتاجان إلى ثلاث نقاط بتأكيد.

كذلك كما يحتل نادي الاتحاد في المركز الخامس في الدوري برصيد 7 نقاط، بينما يحتل نادي. الخليج في المركز الرابع عشر قبل الأخير محققاً تعادل واحد فقط بنقطة واحدة، رغم تراجع أداء الفريق بشكل كبير هل ينجح بمنع الأصفر النمور نادي الاتحاد من تسجيل وكسب الثلاث نقاط.

وذكر فريق نادي الاتحاد السعودي على تويتر عن وصول الفريق إلى معقلنا ملعب الجوهرة الدولي، كما نشرت الصحيفة. الرياضية السعودية ان اللاعب محمد الصيعري، مهاجم فريق الاتحاد، سوف يشارك في التدريبات الجماعية مع. لاعبي العميد الأصفر للمرة الأولى خلال الأسبوع القادم.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي الاتحاد السعودي على نادي الخليج بهدفين دون رد ضمن مباريات الدوري المحترفين السعودي، الاتحاد ينجح بالفوز وكسب الثلاث نقاط الهامة وسجل اهداف نادي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله بهدفين رائعين وقدم اللاعب حمد الله أداء رائع ومميز واصبح في رصيد نادي الاتحاد 10 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والخليج اليوم

تنقل لكم مباراة الاتحاد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 8:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج

تنقل لكم الاتحاد والخليج تويتر اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع عبد الله الغامدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!