الرياضة

مانشستر يونايتد ينجح بالفوز على نادي ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال، يلتقي اليوم نادي مانشستر يونايتد ضد نادي ارسنال ضمن مباريات الدوري الإنجليزي. الممتاز يستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد مباراة قوية أمام متصدر الدوري الانجليزي هل ينجح الليلة اليونايتد. من كسب الثلاث نقاط المهمة مباراة صعبة وقوية، يذكر أن مانشستر يونايتد نجح بالفوز على نادي ليستر سيتي. بهدف دون رد هل ينجح اليونايتد الليلة، ام ارسنال سوف يحافظ على صدارة الدوري.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وارسنال، كذلك كما يحتل نادي مانشستر يونايتد في الدوري في المركز الثامن برصيد 9 نقاط. بينما يحتل نادي أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، قدم أرسنال أداء مميز منذ بداية الموسم بتأكيد. لن يتخلو على صدارة الدوري بهذا السهولة.

شهدت الدقيقة 25 كريستيانو رونالدو ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء، استمرار التصفيق والهتافات. من جماهير فريق ريد في مدرجات كينج باور لدعم كابتن البرتغال، يغيب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز السادس في الترتيب الدوري الممتاز الانجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

انتهت المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد على نادي ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، انتصار كبير لصالح اليونايتد وعودة قوية على المنافسة على الدوري الإنجليزي، واصبح في رصيد مانشستر يونايتد بعد نهاية المباراة 12 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

تنقل لكم مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 5:30 مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة 06:30 مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة 6:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال

تنقل لكم مباراة مانشستر يونايتد اليوم على قناة bein sport 1 HD بتعليق المعلق الرائع خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!