الرياضة

ريال مدريد ينجح بالفوز على نادي سيلتك في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتك، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد نادي سيلتك ضمن مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا. يستضيف الليلة ملعب سيلتك بارك قمة نارية مرتقبة يرغب اليوم الملكي من كسب الثلاث نقاط الهامة في اولى. مباريات بطولة دوري الأبطال، يستعد ريال مدريد أمام نظيره نادي سيلتك في مباراة صعبة وهامة والفوز هو المطلب. الاساسي هل ينجح بذلك الليلة، ويتوقع أن تشهد مباراة الليلة ضغطا جماهيريا كبيرا لهذا سوف نشهد مباراة قوية. بين الفريقين هل يكون نادي سيلتك حاضراً الليلة امام الملكي.

يذكر أن ريال مدريد يحتل في المجموعة السادسة والتي تجمع كل من نادي ريال مدريد. وأيضا نادي ريد بول ونادي شاختار وأيضا نادي سيلتك لهذا يعتبر دوري ابطال نكهة مختلفة لها اجوها الخاصة تشهد. الحماسية القوية عند الاندية هل نشاهد المفاجئات الليلة.

يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بعد 4 جولات، من ناحية أخرى، يريد نادي سيلتيكس تحقيق تقدم إيجابي. ضد حامل اللقب الموسم الماضي، بأرضه وجمهوره، يقدم سيلتيك أيضًا مستوى عالٍ في الدوري الاسكتلندي حيث. يتصدر جدول الدوري برصيد 15 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتك

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على نادي سيلتك بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، نجح الملكي من الفوز في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا ليصبح في رصيده 3 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتك

تنقل لكم مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم على قناة bein sport 2 HD بتعليق المعلق الرائع رؤوف خليف والذي سوف يعلق على مباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!