الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على نادي قادش في الدوري الإسباني الممتاز

نتيجة مباراة برشلونة وقادش، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي قادش ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز يستضيف. الليلة ملعب رامون دي كارنازا، يرغب اليوم برشلونة من كسب الثلاث نقاط المهمة هل ينجح بذلك الليلة مباراة. قوية ومهمة والفوز هو المطلب الاساسي، يذكر ان البرشا يقدم مباريات مميزة في الدوري الاسباني ونجح بالفوز في. المباراة الاخيرة على نادي فيكتوريا والتي انتهت بخماسية لصالح برشلونة مقابل هدف وحيد، هل يستمر برشلونة على. سكة الانتصارات مباراة مهمة هل ينجح برشلونة اليوم في تصدر الدوري مؤقتاً لحين مباراة الملكي غدا.

كذلك كما يحتل نادي برشلونة في المركز الثاني في الدوري برصيد 10 نقاط، بينما يحتل. نادي قادش في المركز الأخير في الدوري بدون نقاط، مستوى متراجع كثيراً نادي قادش هل يكون حاضراً أمام برشلونة. والذي شاهدنا مؤخراً بتحسن كبير في الدوري، هل ينجح برشلونة اليوم بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز بكسب الثلاث. نقاط لضمان صدارة الدوري مباراة قوية وصعبة.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي قادش بأربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، البرشا بهذا الانتصار يحتل في صدارة الدوري مؤقتاً لحين مباراة ريال مدريد غدا، واصبح في رصيد برشلونة بعد نهاية المباراة 13 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم

كذلك كما تنقل مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة السابعة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 6:30 مساء، وتنقل لكم المباراة بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة 7:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

تنقل لكم مباراة برشلونة وقادش اليوم على قناة bein sports 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع احمد البلوشي والذي سوف يعلق على أحداث المباراة الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!