الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على نادي فيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي فيكتوريا بلزن ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا. يستضيف الليلة ملعب كامب نو قمة نارية مرتقبة برشلونة والذي يرغب تحقيق أولى ثلاث نقاط في بطولة دوري الأبطال. هل ينجح بذلك الليلة، يذكر أن قدم برشلونة أداء متوسط هل ينجح يكون الكتلوني حاضراً في الموسم الجديد لدوري. ابطال اوروبا مباراة صعبة وهامة تنتظر جماهير البرشا تحقيق الثلاث نقاط الأولى في البطولة، هل يكون حاضراً برشلونة. الليلة، يذكر أن برشلونة يقدم أداء مميز في بطولة الدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة يحتل في المجموعة في دوري ابطال اوروبا كل من فريق بايرن. ميونخ وهو يعتبر من أبرز الفرق في المجموعة، وأيضا نادي الانتر وأيضا فيكتوريا بلزن لهذا تعتبر مجموعة البرشا صعبة. جدا لهذا تحقيق الفوز هو المطلب الاساسي.

نتيجة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على نادي فيكتوريا بلزن بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا انتصار كبير لصالح البرشا، كذلك كما حقق نادي برشلونة فوزاً هام على نظيرة فيكتوريا بلزن في أولى مباريات دوري ابطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام. الساعة 9:00 مساء، كذلك كما تنقل بتوقيت الاردن في تمام الساعة 10:00 مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

كذلك كما تنقل لكم برشلونة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية بتعليق المعلق الرائع خليل البلوشي والذي سوف. يعلق على لقاء الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!