الرياضة

بايرن ميونخ ينجح بالفوز على برشلونة في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد نادي بايرن ميونخ ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يستضيف. الليلة ملعب أليانز أرينا مباراة قوية هل يكون الكتلوني حاضراً أمام مباراة صعبة أمام بايرن ميونخ الألماني الليلة. يذكر أن برشلونة نجح بالفوز في اولى مباريات دوري ابطال اوروبا على حساب نادي فيكتوريا والتي انتهت بخماسية. لصالح البرشا هل يكون البرشا حاضراً امام بايرن، تحقيق الفوز هو مطلب الفريقين الليلة خاصة يعرف جماهير قيمة. هذا المباراة المهمة.

أما نادي بايرن ميونخ يحتل في المركز الثالث في الدوري برصيد 12 نقطة، يقدم أداء. مميز في الدوري الألماني، وأيضا برشلونة يحتل في المركز الثاني في الدوري برصيد 13 نقطة هل يكون مهاجم برشلونة. والذي كان يلعب مع بايرن ميونخ النجم ليفاندوفسكي حاضراً أمام فريقه السابق، حسب ما أخبر الكثير من المحللين لكرة القدم أن مباراة الليلة سوف تكون قوية جداً وممتع وينتظرها كل عشاق الكرة المستديرة.

خاصة أن لاعب بايرن ميونخ كينجسلي كومان تعرض للاصابة والذي سوف يخيب على لقاء الليلة، هل تؤثر على العملاق. البافاري هل يكون مدرب البرسا تشافي هيرنانديز مستعداً إلى لقاء الليلة والذي يجمعه مع نظيره الألماني الليلة. في تاريخ مواجهات الفريقين يتغلب البارين بفارق الانتصارات هل يغير التاريخ البرشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

انتهت المباراة بفوز نادي بايرن ميونخ على نادي برشلونة ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا، البايرن ينجح في تخطي برشلونة بهدفين دون رد، خسارة غير متوقعة لصالح برشلونة خاصة ان جماهير برشلونة كانت تنتظر أداء من البرسا برقب إلى ان البايرن كان حاضراً ونجح بالفوز وسجل اهداف بايرن ميونخ لوكاس وساني.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة. في تمام الساعة 9:00 مساء، بتوقيت الاردن والعراق تنقل لكم المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تنقل لكم احداث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم على قناة bein sports 1HD الرياضية اليوم بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوق يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!