الرياضة

ملخص مباراة الأردن وعمان.. الأردن بطل بطولة الأردن الرباعية

ملخص مباراة الاردن وعمان، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ضد المنتخب العماني ضمن مباريات بطولة الاردن الرباعية يستضيف. الليلة ملعب استاد عمان الدولي مباراة الليلة النهائية من البطولة الرباعية، نجح النشامى من تحقيق الانتصار على. منتخب سوريا بهدفين مقابل لاشيء، هل ينجح الليلة من الفوز على منتخب عمان والفوز في البطولة، خاصة ان منتخب. عمان ليس بالخصم السهل لديه إمكانيات عالية وجيدة مباراة الاشقاء من سوف يكون بطل البطولة الليلة.

كذلك كما نجح المنتخب العماني من تحقيق الانتصار على المنتخب العراقي عن طريق ركلات. الترجيح ليواجه الأحمر اليوم النشامى على نهائي البطولة، ذكر مدرب النشامى العراقي عدنان حمد عن استعداد المنتخب. للمباراة النهائية والتي سوف تجمعه مع نظيره العماني الليلة.

ملخص مباراة الاردن وعمان اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني على منتخب عمان بهدف دون رد ليتوج المنتخب الأردني بطل بطولة الأردن الرباعية، نجح النشامى من الفوز على المنتخب العماني عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب احسان حداد ليتوج النشامى بطلاً للبطولة.

ملخص مباراة الاردن عمان

موعد مباراة الاردن وعمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأردن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت الأردن في تمام الساعة 9:00 مساء، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن وعمان على قناة الاردن الرياضية، على قناة عمان سبورت الرياضية، وأيضا على قناة الشارقة الرياضية، وعلى قنوات الاتحاد الاردني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!