الرياضة

اهداف مباراة الأردن وسوريا اليوم 2-1 في كأس آسيا 20U

اهداف مباراة الاردن وسوريا، يلتقي اليوم المنتخب الاردني للشباب ضد منتخب سوريا للشباب ضمن مباريات التصفيات الآسيوية. يستضيف الليلة ملعب البتراء مباراة قوية يرغب اليوم منتخب النشامى للشباب من كسب الثلاث نقاط يرغب اليوم. المنتخب الاردني في صدارة المجموعة هل ينجح بذلك أمام منتخب نسور قاسيون، لهذا سوف نشهد مباراة قوية ومنتظرة. خاصة الكثير من الجماهير الاردنية والسورية يعرفون قيمة المواجهة بين المنتخبين، يذكر ان المنتخب الاردني نجح. بالفوز في مباراتين في اولى افتتاحية البطولة وكان آخر انتصار للمنتخب الاردني على حساب منتخب جزر ماريانا.

كذلك كما يحتل المنتخب الأردني في المجموعة في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ويحتل منتخب. سوريا في المركز الثاني متشاركاً مع المنتخب الاردني في نقاط برصيد 6 نقاط، من سوف ينجح الليلة من كسب الثلاث. نقاط المهمة لضمان التأهل في تصفيات آسيا للشباب 2022، وحقق المنتخب السوري للشباب فوزين في اولى مباريات البطولة.

اهداف مباراة الأردن وسوريا

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني على منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 20 عام، نجح المنتخب الأردني للشباب في الفوز على المنتخب السوري للشباب بهدفين دون رد كذلك كما يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 9 نقاط.

اهداف مباراة الاردن وسوريا للشباب

موعد مباراة الأردن وسوريا اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة سوريا والأردن للشباب اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن ومكة المكرمة، وبتوقيت سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!