الرياضة

ريال سوسيداد ينجح بالفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الأوربي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، يلتقي اليوم نادي مانشستر يونايتد ضد نادي ريال سوسيداد ضمن مباريات. الدوري الاوربي الممتاز يستضيف الليلة ملعب أولد ترافورد مباراة قوية يرغب اليوم مانشستر يونايتد تحقيق الثلاث. نقاط الهامة في اولى مباريات الدوري الاوربي هل ينجح اليوم الشياطين الحمر تحقيق الفوز الليلة مباراة صعبة وقوية. من سوف ينجح في تحقيق الانتصار الانجليزي ام الاسباني.

كما يحتل نادي مانشستر يونايتد وأيضا نادي ريال سوسيداد ونادي شريف. ونادي أومونيا في مجموعة الدوري الاوروبي هل يكون اليونايتد الأبرز في المجموعة ويكون حاضراً في البطولة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال سويداد

انتهت المباراة بفوز نادي ريال سوسيداد على نادي مانشستر يونايتد بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري الأوربي الدور الأول، خسارة غير متوقعة حاول يونايتد من من تسجيل اهداف إلى نادي ريال سوسيداد كان متواجد ونجح بالفوز بهدف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

تنقل لكم مباراة مانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساء، بتوقيت الأردن والعراق في تمام الساعة 10:00.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

تنقل لكم مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي والذي سوف يعلق على المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!